شارك الفكرة

منصة التسويق باعادة التسويق (After Ads)

منصة التسويق باعادة التسويق (After Ads)

وصف الفكرة: هذه الفكرة من الافكار التي حرفيا تفتح سوق جديد كليا لم يراه احد من قبل وقد تحقق ارباح ضخمة جدا، ببساطة هناك الاف المعلنين على منصات مختلفة، جوجل، فيس، سناب، تكتوك وغيرها، وهناك قسم كبير من المعلنين يعتمدون على صفحات الهبوط (Landing pages) حيث يقومون بتوجيه عملاءهم الى هذه الصفحات ومن المعروف والطبيعي ان ما لا يقل عن ٩٠٪ من الزوار لصفحات الهبوط لا يشترون ولا يشتركون، هذا الامر لطالما كان مزعج بالنسبة لي، حيث ان الشركات التى اقوم بالتسويق لها تدفع مبالغ طائلة مقابل هذه الزيارات، ومن هنا جائت فكرة التسويق باعادة التسويق حيث سنسفيد من الزوار اكثر من مرة ولاكثر من شركة ولكن هناك معضلة.

اصحاب الشركات لن يسمحو ان تستفيد شركة اخرى من زوارهم فما العمل؟ سنقوم بارجاع مبلغ مادي لاصحاب الشركات المعلنين بناءا على عدد الزيارات التي تأتي من خلالهم وحتى لا تضر المنصة بعملهم سيتم تصنيف الشركات بحيث لا تتعارض اطلاقا مع بعضها، اي ان المنافسين لن يتم تحويل الزيارات بينهم بل بالعكس سنقرب الشركات التي تكمل بعضها بحث يحصلون على اكبر قدر ممكن من الفائدة.

اما بالنسبة للطريقة والنظام سيتم تزويد الشركات التي تود استرداد مبالغ مادية من اعلاناتها المهدورة بكود صغير يضعونه في صفحة الهبوط الخاصة بهم مع حساب خاص بهم لرؤية كافة التفاصيل من دفعات تجيهم وتحصيل وما الى ذلك، بعد ان يقوم عميل الشركة بالتسجيل او الطلب عبر موقعهم لن يتم تحويله الى صفحة "شكرا على تسجيلك" او "سيتم التواصل معك قريبا" بل الى موقع منصة After ads والتي بدورها ستشكره للتسجيل وتظهر الرسالة التي يختارها صاحب الشركة التي جائت من خلاله الزيارات ثم سنعرض عليه اعلانات ذات علاقة. وبهذه الطريقة يستفيد الكل من المنصة، اصحاب الشركات المعنلة، وصاحب المنصة والزبون النهائي.


الميزة الفريدة: استغلال الاعلانات المهدورة والتي تقدر ب ٩٠٪ من الميزانية


  التكلفة التقريبية: 750,000 ريال تنفيذ


  الانضمام الى مجموعة النقاش


تم النشر قبل 3 أسبوع

Profile Picture

اعجبك المحتوى؟ 😍
اشترك في العضوية المميزة ب ٢٥ ريال وحصّل

  • استشارات مجانية مفتوحة مع الاستاذ عامر
  • حلول تسويقية مخصصة لمشروعك
  • حلول تقنية لتطوير مشروعك
  • اشعارات بالافكار الجديدة

تفاعل مع الفكرة

👍 0
❤️ 0
👎 0

إضافة تعليق كضيف

التعليقات المضافة

لا توجد تعليقات حتى الآن.


WhatsApp Chat